الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

كلية الآداب والعلوم الإنسانية

 

جلستان وندوة في ثاني أيام ملتقى باحثون

 


 

استكمل الملتقى العلمي لطلبة الدراسات العليا بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة الملك عبدالعزيز (باحثون 1) فعالياته في يومه الثاني الاثنين 18 / 3 / 1440هـ  في تمام الساعة التاسعة صباحاً بقاعة الندوات بالكلية.
تمثلت فعاليات هذا اليوم في جلستين علميتين كل جلسة قدمت فيها أربعة أوراق علمية.
افتتحت الجلسة الأولى التي أدارتها أ. مارية صندقجي, بالبحث المعنون ب( الأسس الفكرية للملكية المطلقة) للباحث صالح القحطاني ,تلاه البحث المعنون ب ( لعبة اللودو ستار دراسة تأصيلية فقهية) للباحثة عائشة العمودي, ثم البحث المعنون ب ( المشكلة الكردية في ظل الجمهورية التركية) للباحثة أحلام الزهراني, وختمت الجلسة بالبحث المعنون ب (الفروق بين متعاطي المخدرات وغير المتعاطين في الولاء للوطن والفكر المتطرف) للباحث محمد الأكلبي.

في حين افتتحت الجلسة الثانية التي أدارها الأستاذ محمد الجحدلي بالبحث المعنون ب (بطالة الإناث: دراسة تطبيقية على خريجات جامعة الملك عبدالعزيز ) للباحثة إحسان تركستاني تلاه البحث المعنون ب ( الخطاب الإنساني في القصة القصيرة جداً) للباحث سلطان العيسي, ثم البحث المعنون ب (أثر قاعدة سد الذرائع في زواج المسيار) للباحثة رؤى محجوب, واختتمت الجلسة بالبحث المعنون ب (دور الإدارة الإلكترونية في القضاء على الفساد الإداري والمالي في المملكة العربية السعودي’, تصميم نموذج) للباحث حسن القرني.

واختتمت فعاليات هذا اليوم بندوة قدمها سعادة الأستاذ الدكتور زكريا الشربيني عضو هيئة التدريس بقسم علم النفس عنوانها (إدارة الضغوط في مرحلة الدراسات العليا).
هذا و سيستكمل الملتقى فعالياته يوم غد بجلستين علميتين تبدأ الأولى الساعة التاسعة صباحاً , في حين تبدأ الأخرى الساعة 10:40 صباحا وتختم بندوة عنوانها ( أخلاقيات البحث العلمي) يقدمها الأستاذ الدكتور حسن بن عواد السريحي عضو هيئة التدريس بقسم علم المعلومات الساعة 12 ظهراً.

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 11/27/2018 8:48:13 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :