الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

كلية الآداب والعلوم الإنسانية

 

ثاني أيام جلسات ملتقى " باحثون 2 "

 


 

استكمل الملتقى العلمي لطلبة الدراسات العليا بكلية الآداب والعلوم الإنسانية (باحثون 2) فعالياته في يومه الثالث اليوم الثلاثاء 22/3/1441هـ, تمثلت فعاليات هذا اليوم في جلستين علميتين قدمت في الجلسة الاولى اربع اوراق علمية وفي الجلسة الثانية قدمت خمس اوراق علمية.
افتتحت الجلسة الأولى التي ادارها أ. وائل الزبالي, بالبحث المعنون بـ( دور التربية الفنية في تعزيز عقيدة الطفل المسلم ) للباحثة عبير باوزير, تلاه البحث المعنون بـ ( التطرف الأيديولوجي كمُنبي للإتجاه نحو الجريمة لدى عينة من الشباب السعودي) للباحثة سميه القبساني, ثم البحث المعنون بـ (التعرف على دور المرشد الطلابي في التعامل مع مشكلة العنف بالطفل) للباحثة سميه باعبدالله, ثم البحث المعنون بـ ( آراء ستيفن كراشن في اكتساب اللغة الثانية مستل من رسالة الدكتوراه فعالية الفصل المقلوب في تنمية مهارة الكتابة لدى طالبات المستوى المتقدم في معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها في جامعة ام القرى) للباحثة فاطمة العطوي.

في حين افتتحت الجلسة الثانية التي ادارتها أ. ضحى آل ورقش, بالبحث المعنون بـ( انعكاس المخدرات على التطرف الديني والمعاناة الاقتصادية والبطالة مقارنة بين "متعاطي المخدرات والمتعافين منها وغير المتعاطين") للباحث محمد الأكلبي, تلاه البحث المعنون بـ ( عقد المحاماة بنسبة مشاعة مما يحكم به، حكمه وتكييفه و آثر فسخه) للباحث عبدالرحمن اللحيدان, ثم البحث المعنون بـ ( المرونة النفسية كمتغير معدل للعلاقة بين أزمة منتصف العمر والفراغ الوجودي لدى عينة من السعوديات في منتصف العمر) للباحثة مها الشيخ, ثم البحث المعنون بـ ( أهمية تطبيقات ومستقبل تقنية بلوك تشين Block chain) للباحثات رنا باهبري و نجاة الحربي و هالة تركستاني, وختمت الجلسة بالبحث المعنون بـ (العوامل المؤثرة في سلوكيات تشارك المعرفة لدى المعلمات بوزارة التعليم في محافظة جدة ) للباحثة أماني السلمي.

الجدير بالذكر أن الملتقى ستستمر فعالياته يوم غد الاربعاء 23/3/1441هـ، بدورة عنوانها " مهارات وأدوات لإعداد وعرض الرسائل والأبحاث العلمية دورة تدريبية " يقدمها الدكتور عبدالله باسهل في تمام الساعة التاسعة صباحاً وتختم فعالياته في تمام الساعة 11 صباحاً بقاعة الندوات بمبنى كلية الآداب والعلوم الإنسانية للطلاب وبمبنى الجوهرة للطالبات.

 
 
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 11/20/2019 9:13:13 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :